اول هاتف يعمل بتردد 1000hrz




 انها مسألة وقت فقط قبل أن تحارب الشركة معدل التحديث المنخفض. قبل أيام قليلة ، أعلن RedMagic 6 عن معدل تحديث يبلغ 500 هرتز للشاشة التي تعمل باللمس ، لكن IQOO Noe5 تجاوز معدل التحديث هذا بشكل كبير ، ووعد IQOO Noe5 بتوفير معدل تحديث يبلغ 1000 هرتز. حتى لو لم يكن الجهاز رسميًا ، فقد أكدت الشركة ذلك. هذا هاتف متطور بمواصفات مثل معالج Snapdragon 870 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة OLED مع سطوع 1300 شمعة في المتر المربع. يبدو أن IQOO يركز أكثر على شاشة الهاتف.

في Android ، هناك نوعان من معدلات التحديث: الصورة والشاشة التي تعمل باللمس. الأول هو الأهم ، وهو المسؤول عن تحديث صورة الشاشة بشكل أسرع. معدل تحديث الصورة في IQOO Neo5 هو 120 هرتز. يعد معدل تحديث الشاشة التي تعمل باللمس مهمًا أيضًا ، على الرغم من أنه أقل قليلاً. هذا هو عدد ضغطات المفاتيح التي يمكن أن تكتشفها شاشة اللمس. أي ، كم مرة تقوم "بالتمرير" لمعرفة ما إذا كنت قد لمست الشاشة. حتى وقت قريب ، كان التردد 60 هرتز طبيعيًا وزاد مع زيادة معدل تحديث الصورة.


في الوقت الحالي ، الوضع الطبيعي هو أن يكون لديك هاتف محمول بمعدل تحديث يعمل باللمس يبلغ 90 أو 120 هرتز. معدل التحديث الإجمالي لـ IQOO Noe5 هو 1000 هرتز ، وهو سريع جدًا. يعد معدل التحديث المرتفع هذا مهمًا فقط عند ممارسة الألعاب التنافسية ، وليس مهمًا للتنقل في الواجهة أو الكتابة على لوحة المفاتيح. الأخبار السيئة هي أن IQOO Noe5 يُباع حاليًا في آسيا فقط ، لذلك إذا لم يكن الجهاز في متجر الاستيراد ، فلا يمكن شراؤه. يعد معدل التحديث 1000 هرتز ميزة جيدة جدًا ، ولكن لا ينبغي أن يحدد ما إذا كنت تريد شراء الجهاز. أهم شيء هو معدل تحديث الصورة ، وهو أيضًا جيد جدًا لـ IQOO Neo5.


0 التعليقات

إرسال تعليق