كيف يمكنك ربح المال من فيس بوك من خلال الاستوري

قبل أربع سنوات ، أطلق فيس بوك ميزه، Facebook Stories Meze أو Story على منصته كوسيلة للترويج لهذا النوع من الاعلانات ؛ الآن ، سيعملون أيضًا على كسب المال من خلال Story لأنه سيسمح للمستخدمين بتضمين ملصقات في قصصهم أعلن والحصول على جزء من الدخل الذي يتم الحصول عليه من خلاله

.
على الرغم من أن اختبار إعلان الملصق سيبدأ بفئة "صغيرة جدًا" لمنشئي المحتوى ، تأمل الشبكة الاجتماعية في التوسع إلى مستخدمين آخرين "قريبًا" وتطبيق التكنولوجيا على جميع تنسيقات الفيديو الصغيرة على نظامها الأساسي.
أكد Yoav Arnstein ، مدير إدارة المنتجات في Facebook ، أن الاختبار لا يزال في مرحلة تجريبية وأن النتائج النهائية قد تكون مختلفة. الفكرة العامة هي تزويد المعلنين بمكان طبيعي للتكيف مع إعلاناتهم ومنتجاتهم. فيديو ، قد يكون إعلان ملصق للشركات المحلية بالقرب من الحديقة. ستكون الصلة بالسياق هي مفتاح نجاح هذه الإعلانات.

فيما يتعلق بالشروط التي يجب استيفاءها لكي تستفيد هذه الصفحات من القصة ، أكد يوآف أرنشتاين أن هذه الصفحات يجب أن تكون متاحة خلال الستين يومًا الماضية ويجب أن يكون لها 600000 دقيقة من وقت المشاهدة وخمسة أو أكثر من البث المباشر أو تنزيل مقاطع فيديو نشطة.
ستستثمر الشبكة الاجتماعية 7 ملايين دولار لتوفير نجوم مجانية أثناء بعض عمليات البث المباشر حتى يتمكن المشاهدون من إرسالها إلى شركة البث المباشر. ستتضمن المجموعة أيضًا بعض الهدايا الافتراضية للمستخدمين لإرسالها والتفاعل معهم.


0 التعليقات

إرسال تعليق