قل وداعا لمترجم كوكل اليك اسهل طريقه للترجمه من خلال قائمه start في ويندورز


هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها استخدام كاميرا الهاتف لترجمة النصوص التي يصعب فهمها في الوقت الفعلي. وهذا مفيد للغاية ، خاصة وأن إحدى المشكلات التي يواجهها العديد من المسافرين في الخارج هي عدم وجود فهم جيد للمتصلين بلغات أخرى بخلاف لغتهم الأم. ملصقات وأنواع مختلفة من النصوص. في هذه الحالة ، نحتاج إلى عدد كبير من هذه التطبيقات ، وكل هذه التطبيقات يجب أن تفعلها هو استخدام وظيفة كاميرا الهاتف المحمول لعرض الترجمة النصية المطلوبة ، والتقاط صورة لها و قم بمعالجتها عبر الإنترنت لترجمتها ثم قم بتثبيتها على النص. النص الأصلي في الوقت الفعلي ، بالطبع ، يعتمد على خدمة الترجمة "Google" أو خدمات الترجمة الأخرى التي تنقل معلومات أجنبية. لا يوجد تغيير في المحتوى الخاص بك. في هذا الوصف ، سنشاركك ترجمة العبارات أو كلمات من خلال طريقة نظام التشغيل Windows 10.


فقط باستخدام شريط البحث أو خيار الترجمة المخفية في "ابدأ" ، عند الكتابة في قائمة "ابدأ" ، يمكن عرض الشريط بشكل مستقل أو مباشر ، بحيث يمكنك إجراء ترجمة سريعة باستخدام عمليات بسيطة على لوحة المفاتيح. تحقيقًا لهذه الغاية ، يمكن دمج محول Bing الذي طورته Microsoft في كل نظام تشغيل Windows مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك بإجراء عمليات بحث على الإنترنت في Bing من خلال نافذة البحث في قائمة "ابدأ" ، ثم التنفيذ المباشر في البحث هذه العملية. لا يحتاج المحرك إلى تسجيل الدخول إلى المتصفح ، يمكنك أيضًا اختيار لغة الترجمة ، على الرغم من أنه افتراضيًا سيكتشف هذه اللغة تلقائيًا ويترجمها إلى لغتك المفضلة.


يشتمل نظام التشغيل Windows 10 على شريط بحث بالقرب من قائمة Start ، يمكنك من خلاله إجراء عمليات بحث لترجمة الكلمات أو العبارات دون الدخول إلى متصفح الإنترنت المثبت بالجهاز ؛ إذا نقرت بزر الماوس الأيمن على شريط المهام في الأسفل ، فيمكنك بحث. يمكن لشريط البحث في نظام التشغيل Windows تحويل شريط البحث إلى رمز بسيط لاستخدامه جنبًا إلى جنب مع قائمة "ابدأ" ، تمامًا مثل الإصدارات السابقة من Windows. في هذه الحالة ، اضغط على Windows على لوحة المفاتيح ، ويكفي الزر افتح قائمة البداية.

لترجمة كلمة أو عبارة من أي لغة محددة ، كل ما عليك فعله هو فتح قائمة "ابدأ" التي أوضحناها سابقًا ، إذا كانت لغة النظام هي العربية ، فاكتب كلمة "ترجم" ، وإذا كانت اللغة الإنجليزية ، فاكتب "ترجم" ".

بعد ذلك ، أدخل العبارة أو الكلمة التي تريد ترجمتها ، ما سيحدث بعد ذلك هو أنك سترى نافذة بحث مع خيارات الترجمة لخدمة Bing ونتيجة ترجمة العبارة التي أدخلتها ، وتذكر أن تترجم القارئ تلقائيًا اكتشف لغة الكتابة التي تستخدمها حتى تتمكن من ترجمة الإنجليزية والألمانية والروسية وغيرها.


0 التعليقات

إرسال تعليق