تحميل افضل برنامج لتعديل ملفات pdf


تعتبر  ملفات PDF هي  من أكثر أنواع الملفات شيوعًا لحفظ النصوص وتنسيقها ومنع المستخدمين العاديين من تعديلها ، ولكن قد تجد أنك بحاجة إلى إعادة تنسيق ملفات PDF ، سواء كانت تنقسم أو تدمج مع ملفات أخرى أو إعادة ترتيب الصفحات وتنسيقات أخرى الخيارات ، حتى نتمكن من فهم تلك التدوينات على البرامج المجانية ، بحيث يمكنك بكل سهوله إكمال كل هذه العمليات ، حتى لا تضطر إلى استخدام برامج معقدة ومكلفة.

PDF Arranger هو برنامج مجاني ويكون  كذلك المصدر لنظامي التشغيل Windows و Linux ، وله نسخة محمولة يمكنك من خلالها إعادة ترتيب صفحات PDF بسهولة من خلال واجهة رسومية عن طريق سحب صفحات الملفات وإفلاتها ، بحيث يمكنك إكمال عملك في وقت قصير . لا حاجة للوقت لتحويل الملفات إلى مستندات نصية. حمل البرنامج من الرابط اسفل المقال وبعد تشغيل البرنامج اضغط فتح لفتح ملف ال PDF او اسحبه الى نافذة البرنامج ستجد ان صفحة الملف معروضة امامك في شكل من الصور المصغرة. اسحب الصفحة إلى الموضع المطلوب ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا لتكبير الصفحة.

بعد الانتهاء من جميع العمليات ، انقر فوق الزر "حفظ باسم" لحفظ جميع التعديلات التي قمت بإجرائها لحفظ ملف PDF الجديد. ملاحظة: يمكنك إنشاء ملفات PDF عن طريق سحب صور متعددة داخل البرنامج.  اضغط هنا للتحميل 


0 التعليقات

إرسال تعليق