حول هاتفك الى كامره للكمبيوتر الخاص بك


ربما بحث  الجميع  منا عن طريقة لإجراء مكالمة فيديو مع اصدقائنا وعائلاتنا  من خلال جهاز كمبيوتر ، ولكن ليس لديهم كامره في الحاسوب الخاص بهم  ، أو أن الكاميرا المتوفرة ذات جودة رديئة لإجراء هذه المكالمة. لإجراء و حلها بشكل مريح لهذه المشكلة ، قام بعضهم بشراء كاميرات ويب مستقلة للاتصال بالكمبيوتر ، بينما استخدم البعض الآخر الحلول المتاحة في أيديهم ، وكان أول شي فكرو به كان  " الموبايل ". في بعض الأحيان ، يجب أن تعرف كيف تحمي نفسك من هذه المشاكل من خلال الطرق المتاحة.في هذه الحالة ، يمكن لجهازك اللوحي أو هاتفك الذكي تحويلها إلى أداة مزودة بكاميرا. مستشعر الكاميرا على الهاتف المحمول ، لهذا الغرض ، هناك بعض التطبيقات المخصصة لهذا الغرض ، بما في ذلك تطبيق iVCam ، وهو تطبيق مجاني يدعم جميع أنظمة تشغيل Android و iOS.


وهو يعتمد على عملية تحويل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى كاميرا ويب للكمبيوتر ، لذلك فهو بسيط للغاية ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق iVCam على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows والهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يجب توصيل هذه الأجهزة بنقطة Wi-Fi نفسها. Fi أو خيار توصيله بكابل USB ، الجميل أن التطبيق يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل 4K و 1080 p ، وجودة 480 و 360 بكسل ، إلخ. كما أنه يدعم تطوير الهواتف وتحويلها إلى ميكروفون صوت الكمبيوتر ، مما يعني إمكانية إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة من حيث الصوت والصور.



أولاً ، ستقوم بتنزيل iVCam على  الحاسوب الخاص بك   ، أو يمكنك تنزيله على هاتفك أو جهازك اللوحي (سواء كان Android أو IOS). لتحميل تطبيق للكمبيوتر. لتحميل نسخه الهاتف اضغط هنا 


0 التعليقات

إرسال تعليق