تطبيق تسريع الانترنيت للهاتف


في ظل الظروف التي يمر بها العالم ، فإن الطلب على الإنترنت غير مسبوق. وهذا يؤدي إلى الضغط على الخوادم والمواقع وشبكات الإنترنت المحلية. وهذا سيؤدي حتما إلى تقليل سرعة الإنترنت. وقد دفع هذا العديد من الشركات مثل YouTube و Netflix لتقليل جودة الفيديو على منصتيهما. ولكي أتمكن من تحمل هذا الضغط ، سأغير المشاركة في الموضوع من خلال شرح أشهر وأفضل الطرق التي يمكن أن تسرع الإنترنت 2021 على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. لم تتأثر هذه المنصات وحدها بهذه الأزمة ، لكن الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت قللت بشكل كبير من سرعات تصفح الإنترنت ، مما تسبب في إزعاج المستخدمين.

ببساطة ، DNS هو اختصار لنظام اسم المجال ، وهو نظام يقوم بتحويل اسم الموقع الذي تزوره إلى عنوان IP الخاص بالموقع عن طريق مقارنة اسم الموقع المسجل بقاعدة البيانات المسجلة في هذا النظام.

يمكن أيضًا تفسير DNS على أنه وسيط ، والذي يحول اسم الموقع الذي تريد زيارته إلى عنوان يمكن للإنترنت فهمه ، أي عنوان IP للموقع الذي تريد زيارته. بالطبع ، لا يمكن لأي مستخدم حفظه. العنوان.
يمكنك زيادة سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق أفضل DNS على هاتف Android الخاص بك. يمكن أن تتم هذه العملية يدويًا أو من خلال تطبيق مؤتمت.في هذه المقالة ، سأطبقها من خلال العديد من التطبيقات.

تطبيق اختبار سرعة DNS:
يعد DNS Speed ​​Test أحد أفضل التطبيقات ، يمكنك استخدامه للتحقق من جميع DNS المتاح حول العالم والعثور على أفضل DNS يمكن استخدامه لتحسين ping وتسريع الإنترنت.

0 التعليقات

إرسال تعليق