افضل تطبيق لتحميل الفيديو والموسيقى من يوتيوب


قبل بضع سنوات ، كان تنزيل مقطع فيديو من YouTube سهلاً مثل تنزيل أحد المكونات الإضافية للمتصفح أو أحد تطبيقات الطرف الثالث المتعددة ، ثم حفظ الفيديو على محرك الأقراص الثابتة. معظمها مجاني ، وبعضها يتيح لك اختيار تنسيق الفيديو الذي تم تنزيله. في السنوات الأخيرة ، تم  وحذف العديد من برامج التنزيل  بالفعل على كوكل بلي  ، ولم يعد أمام مستخدمي  YouTube خيار آخر.
في هذه المقاله  ، اخترنا   التطبيقات المنشورة لملء هذه الفجوة واخترنا أداة تنزيل فيديو YouTube مجانية لنظام Android. ألق نظرة أدناه.

تطبيق Snaptube

أكثر تطبيقات Android شعبية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

من حيث الجودة والاستقرار والوظائف ، لا يوجد سوى عدد قليل من تطبيقات تنزيل الفيديو على YouTube مقارنةً بـ Snaptube. تم إطلاق Snaptube لأول مرة في عام 2014 وتم تطويره بسرعة ليصبح أحد أشهر تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube لنظام Android. Snaptube هو أحد تطبيقات تنزيل الفيديوهات القليلة على YouTube التي استثمرت في ضمان أفضل تجربة مشاهدة للمستخدمين.

يتيح تطبيق سناب تيوب  للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع  المختلفة ،  في ذلك تطبيق انستقرام  وتطبيق  Facebook و YouTube  و Dailymotion.com . يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل مقاطع فيديو بجودة مختلفة ، أو تنزيل  موسيقى  مباشرةً ، واستخدام  كلمات مفتاحيه  للبحث عن مقاطع الفيديو ،. اضغط هنا للتحميل




0 التعليقات

إرسال تعليق